logo
احجز موعد

ﺃﻛﻴﻮﻓﻮﻛﺲ

ﺃﻛﻴﻮﻓﻮﻛﺲ ACUFOCUS

 

بعد طول انتظار وعشرات السنوات من الابحاث أصبح الآن بإمكان الأشخاص الذين يعانون من طول النظر فوق سن الأربعين استعادة وضوح الرؤية للمسافات البعيدة والقريبة والاستغناء عن نظارات القراءة بواسطة تقنية الأكيوفوكس الحديثة وبإجراء بسيط لا تزيد مدته عن عشرة دقائق.

 

عن اختراع تقنية الأكيوفوكس:

 

أكيوفوكس المحدودة: هي شركة خاصة تقع في إفين – كاليفورنيا وتعمل على تطوير كامرا لعلاج طول النظر الشيخوخي، أكيوفوكس هو إجراء مصمم لعمل ثقب صغير داخل القرنية، مما يسمح للعين أن ترى الأشكال القريبة والمتوسطة البعد بطريقة أكثر وضوحاً، تعتمد تقنية الأكيوفوكس مبداً التصوير الفوتوغرافي (Depth of focus) حيث تعمل على جمع الضوء الساقط على العين من خلال ثقب بحجم 1.6 مم. باستطاعة المرضى الذين خضعوا لهذا الإجراء رؤية الأرقام على جهاز المحمول وقراءة الرسائل النصية والتحقق من الوقت على ساعة اليد بغاية السهولة.

تلقت أكيوفوكس علامة جودة CE للاستخدام في الاتحاد الأوروبي في عام 2005 ويعتبر جهاز الفحص من أكيوفوكس ضمن معايير IDE (فحص إعفاء الأجهزة) في الولايات المتحدة الأميريكية. ويوفر الجهاز علاج ثوري لفاقدي الرؤية القريبة أو طول النظر الشيخوخي مما يؤثر على 1.5 مليار شخص في العالم.

 

عن أبحاث أكيوفوكس:

 

بمشاركة أكثر من 1000 متطوع في التجارب السريرية في جميع أنحاء العالم وما يقارب عشر سنوات من البحث والتطوير العلمية أثبتت تقنية الأكيوفوكس ما يلي:

1. تقدم الرؤية الطبيعية للاشخاص بعد سن الأربعين.

2. استعادة الرؤية اليومية للقريب والمتوسط وتقليل الاعتماد على نظارات القراءة.

3. الحفاظ على الرؤية عن بعد.

4. أكيوفوكس هو خيار ممتاز لجميع حالات ومشاكل النظر في سن الشيخوخة بغض النظر عما إذا كانت قصر نظر، بعد نظر أو جراحة سابقة منل الليزك أو إزالة الساد (الماء البيضاء).

تمتلك أكيوفوكس رخص حصرية في جميع أنحاء العالم لأكثر من 30 براءة اختراع صادرة من الولايات المتحدة الاميريكية، إضافة إلى 50 طلب براءة اختراع قيد الموافقة في الولايات المتحدة وبلدان أخرى.

تمتلك أكيوفوكس حبرة واسعة في مجالها، ولديها العديد من براءات الاختراع في تعديل القرنية، عدسات القرنية، صناعة جيب القرنية، وأساليب تطوير الجراحة وطرق التصنيع الطبي.

 

ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻋﻦ ﺗﻜﻨﻮﻟﻮﺟﻴﺎ ﺃﻛﻴﻮﻓﻮﻛﺲ

 

 

ﺃﻛﻴﻮﻓﻮﻛﺲ - ﺑﺴﺎﻃﺔ ﻭﺃﻛﺜﺮ ﻣﻼئمة

 

كم مرة خلال اليوم تفقد نظارات القراءة الخاصة بك؟ أو تشعر بتهيج من العدسات اللاصقة الخاصة بك؟ لا مزيد من البحث والمضايقة بعد اليوم! أكيوفوكس تقدم الحل الاكثر تطوراً لتجديد وتحسين الرؤية

هذه التكنولوجيا الثورية يمكن أن تغير حياتك بطريقة كبيرة. حيث يبلغ قطر ثقب القرنية فقط 3.8 ملم، فهم أصغر من العدسات اللاصقة ويزن أقل من حبة الملح. يأخذ الإجراء بأكملة من 10 إلى 15 دقيقة ويتم ذلك في عيادات خارجية.

أكيو فوكس هو الحل للرؤية عن قرب فهو مثالي لحالات قراءة الرسائل النصية أو رؤية الوقت على ساعة اليد الخاصة بك وهي الحل الأمثل للرؤية عن قرب دون التأثير على حالة الرؤية عن بعد الخاصة بك.